المرجاني المصطفى- مكتب بنسليمان

استنفار أمني بتازة اليوم بسبب تشققات في إحدى العمارات ، وقد يتعرض جزء منها في أي لحظة الى الإنهيار كما جاء على لسان ساكنيها ، كما أكدوا وجود أضرار على مستوى العمليات فقط.
أثار هذا الحدث ردود أفعال غاضبة تعبر عن سخط ساكنة تجزئة ماريو بسبب هذا الحدث الذي أثار إستياء كبير من طرف المتضررين حول هذا التلاعب بأرواح البشر مقابل الربح السريع .

ولقد جاء في تصريح أدلى به صاحب المشروع أكد فيه سبب إنهيار الشقق التي تتواجد بالعمارة و السبب هو تشبع التربة بمياه الأنابيب التابعة للوكالة المستقلة لتوزيع الماء بتازة الأمر الذي أدى إلى حدوث تشققات في جدران شقق العمارة السكنية .

جاء ذلك حسب ما صرح به صاحب المشروع” أن محضرا في الموضوع تم إنجازه سابقا في إجتماع رسمي بعمالة تازة وتبعته إجتماعات مماثلة بكل من باشوية تازة والجماعة أسفرت على ضرورة التعجيل بإصلاح العيوب التي ظهرت في الشقق السكنية المتضررة ثم قمنا بعد ذلك بإنجاز دراسة تتعلق أتوفر على نسخة منها ، تتعلق بالإصلاحات الواجب إنجازها في ثلاث شقق وتقدمت لدى قسم التعمير بجماعة تازة منذ أزيد من ثلاثة أشهر بطلب الحصول على رخصة معززة بجميع الوثائق المصاحبة لبدء أشغال الإصلاح والتي لم أتوصل بها إلى حد الآن.”

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *