وضعت القرعة التي جرت اليوم في مدينة نيون السويسرية في مسابقة دوري أبطال أوربا ، فريق ريال مدريد الاسباني في مواجهة قوية مع غريمه الألماني بارين ميونخ .

واعتبر المتتبعون هذا اللقاء بمثابة نهاية قبل الآوان،رغم أن بعض المنابر الرياضية ترجح كفة البارين لما يتمع به لاعبوه من لياقة بدية واستعداد نفسي قوي.

وكانت الريال قد تأهلت بصعوبة الى نصف النهائي بفضل ضربة جزاء الذي أثير حولها نقاش قوي ومثير في الدقيقة 93 ضد الايطالي يوفنتوس.

للاشارة، سيواجه ليفربول الانجليزي في مباراة لا تقل أهمية، نادي روما الايطالي ، الذي خلق مفاجأة كبرى بالاطاحة ببرشلونة.و ستقام مبارتي ذهاب الدور نصف النهائي يوم الثلاثاء 24 والأربعاء 25 أبريل، وستقام مباريات الإياب في الأسبوع الموالي 1 و 2 ماي المقبل. بينما سيحتضن الملعب الأولمبي في مدينة كييف الأوكرانية المباراة النهائية في 26 ماي.

وقد تفاعلت مواقع التواصل الاجتماعي مع نتائج القرعة،وركزت بشكل كبير على اللقاء الذي سيجمع بين الريال والبايرن،حيث أعتبر الكثير من أنصار الريال ،أن الملكي سيجد صعوبة في المانيا لكنه سيحسم النتيجة بمدريد بفارق كبير في الأهداف،فيما يركز آخرون على نفسية اللاعبين الذين ظهر عليهم العياء في المبارة الأخيرة ضد يوفنتوس الايطالي،ويبقى الملعب هو الفيصل لتقديم الفريق الأكثر جاهزية للعب النهائيات بكييف.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *