تعقد الجامعة الملكية المغربية للملاكمة جمعها العام يوم السبت 23 دجنبر 2017 بمقر اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية بالمركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط.
وسيتم خلال الجمع المذكور مناقشة جملة من النقط التي تندرج ضمن جدول الأعمال، أبرزها مناقشة التقريرين الأدبي والمالي وطرحهما للمصادقة، قبل الانتقال إلى نقطة انتخاب الرئيس وأعضاء المكتب المديري الجديد، فضلا عن المصادقة على تغيير المقر الرسمي للجامعة الملكية المغربية للملاكمة من المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء إلى المقر السابق للجنة الوطنية الأولمبية المغربية بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، إضافة إلى المصادقة على القانون الأساسي الجديد للجامعة الملكية المغربية.
يشار إلى أن آخر جمع عام عقدته الجامعة يعود إلى شهر نونبر 2012، وهو التأخير الذي طرح مجموعة من التساؤلات، ما جعل مسؤولي الجامعة عرضة للانتقادات.
ورجحت مصادر موثوقة استمرار الرئيس الحالي جواد بلحاج، في منصبه لولاية أخرى، على اعتبار أن الفضل يعود له في إعادة رياضة الفن النبيل إلى الواجهة خلال السنوات الأخيرة، من خلال تألق بعض الأسماء على غرار محمد الربيعي، الذي يخوض حاليا تجربة البطولات الاحترافية خارج المغرب.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *